اتحاد السلة يخطر الأهلي والاتحاد السكندري بمنع الجماهير في باقي لقاءات دوري السوبر

الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 03:48 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أرسل اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة خطابًا رسميًا صباح اليوم الأربعاء إلى ناديي الأهلي والاتحاد السكندري بشأن المباريات المتبقية من دور نهائي دوري السوبر.

وتمكن الاتحاد السكندري من تحقيق الفوز في مواجهتين من أصل 3 مواجهات أمام النادي الأهلي في الدور النهائي على أن تقام المباراة الرابعة مساء الخميس على صالة الشباب والرياضة، وفي حالة فوز الاتحاد يتوج ببطولة الدوري، وفي حالة فوز الأهلي فيتم اللجوء لمباراة فاصلة مساء السبت.

وأكد اتحاد السلة في خطابه الرسمي للأندية صباح اليوم الأربعاء أنه بناءً على التعليمات الأمنية فقد تقرر حضور 20 فرد فقط لكل نادي وفقًا لكشف بالأسماء يتم إرساله اليوم حتى يتم إرساله إلى الأمن العام.

وجاء نص الخطاب كالتالي:

بناء على الاجتماع الآمني الذي تم بين السيد رئيس مجلس ادارة الاتحاد والسيد مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة يوم 08/09/2020 لما بدر من بعض الاحداث التي واكبت مباراة الاتحاد والأهلي يوم 08/09/2020.

فقد تقرر الموافقة على حضور عدد (20) شخص فقط من مجلس ادارة النادى والادارة التنفيذية والنشاط الرياضي كلا بصفته وغير مصرح بدخول اى شخص ، على أن نوافى بكشوف معتمدة من النادى بالأسماء والصفة اليوم 09/09/2020 حتى يتسنى لنا ارسالها إلى الأمن العام.