الأهلي يدعم صفوفه بصفقة مغربية جديدة

الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 09:54 م
بدر بانون
بدر بانون
كشفت تقارير صحفيه مغربية عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع مدافع نادي الرجاء المغربي بدر بانون بعدحصوله على موافقة مبدئية من الإدارة الرجاوية برحيله نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويدرس الأهلي في ضم المدافع خلال الفترة الماضية في حالة عدم نجاح أي صفقة من الصفقات الإفريقية التي يسعى لها الفريق خلال الفترة القادمة.

جاءت الرغبة في التعاقد مع بدر بانون صاحب ال26 عام لأنه أحد أهم وأفضل المدافعين في القارة الإفريقية بعد المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة أخضر كازبلانكا خلال الفترة الماضية سواء بالدوري أو ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد دفعت إصابة محمود متولي بالرباط الصليبي وتذبذب مستوى رامي ربيعة ،وبعد سعد سمير عن مستواه الفني المعهود إدارة النادي الأهلي البحث عن مدافع قوي خلال الفترة القادمة لضمه لصفوف الفريق، ولم يجد فايلر ضلته في أي من الاسماء المحلية التي عرضت عليه خلال الفترة الماضية مما دفع إدارة التعاقدات في النادي الأهلي بالبحث عن أحد الاسماء المحترفة لضمها لصفوف الفريق.

وجذبت تجربة نجاح اللاعب التونسي علي معلول ظهير النادي الأهلي و زميله في المنتخب التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك وأشرف بن شرقي زميله في الفريق الأبيض، اللاعبين من شمال إفريقيا للعب في الدوري المصري نظراً للنجاحات التي يحققها اللاعبين من منطقة شمال إفريقيا خلال الفترة الأخيرة رفقة الأندية المصرية.