على راسهم زيزو والبدري والمحمدي.. رسائل دعم من نجوم الكرة لمؤمن زكريا

الخميس 10/سبتمبر/2020 - 12:08 ص
كتب: محمد إبراهيم
Advertisements
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا
وجه العديد من لاعبي ومدربي كرة القدم رسائل دعم للنجم مؤمن زكريا لاعب الأهلي، عبر برنامج "جمهور التالتة" مع الإعلامي إبراهيم فايق، علي شاشة أون تايم سبورتس ٢ .

وقال عبد العزيز عبد الشافي المستشار الفني لنادي بيراميدز: "مؤمن زكريا لاعب لديه اخلاق وهو ليس شخص يخلق مشاكل ولاعب بسيط، ولعب لأندية كبيرة وأحرز العديد من الاهداف في اندية كبيرة، وأظهر المعدن الخاص به، وربنا قادر على شفائه ولا استطيع ان اقول غير اننا نقوم بالدعاء له".

ومن جانبه قال أحمد حسن كوكا لاعب اولمبياكوس: "جميع الناس بتدعيلك ووحشتني أهدافك وأيامك في المنتخب، وجميعنا نحبك ونتمنى رجوعك بسرعة لنا".
ووجه أحمد صلاح حسني لاعب الأهلي السابق: "مؤمن زكريا لاعب مميز جدا، قلت انه يذكرني ببركات، حاليا في اختبار، اتمنى أن لا يعاني نفسيا، سعيد بكثرة المداخلات التي تساند مؤمن، لكن أنا حزين بسبب اننا تذكرنا مؤمن بعد مبادرة أحمد عز فقط، أعلم ان الجميع يحب مؤمن زكريا، هو يعاني منذ فترة واحترم كل من ساعده دون الانتظار لأي مبادرة، ستعود من جديد لتجعلنا نستمتع بك في الملعب ونتمنى له كل التوفيق".

وقال أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا: "كلنا بندعيلك ومستنيينك ترجع لنا يا مؤمن".

وأضاف حلمي طولان مدرب نادي إنبي: "أنا من جلبت مؤمن للزمالك، وكنت مصمم على اختياره، لانني رأيت انه لاعب مميز، وأخذنا كأس مصر بتواجده بعد فترة غياب، واعتز به كثيرا، ولم تنقطع علاقتي به بعد رحيله عن الزمالك، وتواصل معي وقال لي انه حلم بيا وقلت له في الحلم أنه سيعود مرة اخرى، واتمنى ان يتحقق هذا الحلم، ربنا يشفيه ويرجعه بالسلامة".

ووجه محمد أبو جبل حارس الزمالك رسالة لمؤمن زكريا: "ربنا يشفيك وترجع بسرعة يا بطل".

وقال سعد سمير لاعب الاهلي: "أنت في محنة من ربنا، وهو من اللاعبين التي تعرف كيف تسجل وعنده قدرة بدنية، وأتمنى ان يعود بشكل افضل وربنا يعوضك عن الفترة الماضية".

ومن جانبه دعم حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر: "مميز جدا على المستوى الشخصي في الوضوح والصدق، أي مدرب يحب التعامل مع لاعب مثل مؤمن زكريا، عندما كنت اشاهده في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي كان مميزا لكن الظروف لم تسمح بان يتواجد في الفريق الأول، لكن الظروف بعد ذلك جعلته يعود للأهلي، شخص اعتز به كثيرا، وهو من القلائل اصحاب المرونة التكتيكية داخل الملعب، مؤمن زكريا يمكن له التواجد في أي مركز هجومي، إن شاء الله بالقوة والاصرار يعود أفضل مما كان، حب الجميع هو اكبر دافع له".
Advertisements