شاهد..تركي أل الشيخ يدعم الخطيب مرتين

الخميس 10/سبتمبر/2020 - 12:01 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انقطعت العلاقة بين تركي أل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مع مجلس إدارة القلعة الحمراء منذ البيان التاريخي الذي أصدره محمود الخطيب ويعلن خلاله انتهاء العلاقة واستقرار الإدارة الحمراء على إعادة كل التدعيمات التي انفقها الرئيس الشرفي السابق للنادي في الفترات الماضية.

اقرأ ايضًا:

وشهدت الساعات القليلة الماضية عبر الحساب الرسمي لتركي أل الشيخ على الفيس بوك قيامه بدعم رئيس النادي الأهلي الحالي محمود الخطيب ولكن بدون قصد وهذا ما سوف نستعرضه في السطور القادمة:

-صفقة الآسد
قام أل الشيخ بتوضيح التصريح الذي أطلقه محمد جمال العاصي وكيل اللاعبين في الساعات الماضية، بعد أن كشف عن قيامه بعرض الجابوني ماليك إيفونا على النادي الأهلي، مقابل 400 ألف دولار في حين تعاقد الأهلي مع إيفونا مقابل 2 مليون دولار.

ويعتبر قيام تركي أل الشيخ بأبراز تصريحات العاصي، والتي تصب بكل تأكيد في مصلحة مجلس الأهلي الحالي، خاصة أن صفقة إيفونا كانت في عهد محمود طاهر منافس "بيبو" في انتخابات رئاسة الأهلي الماضية.

-إشادة مباشرة
خرج تركي أل الشيخ بتصريحات عبر صفحته بالساعات الماضية كتب خلالها "الأهلي يراعي الظروف الصحية للأشقاء المغاربة ويوافق على تأجيل دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف "عبر التاريخ الأخلاق الرياضية من رشوان الجودو إلى أهلي المبادئ..حاجة تشرف".

وتعتبر تصريحات أل الشيخ إشادة مباشرة بتحرك مجلس إدارة الأهلي بالموافقة على التأجيل، رغم أن هذا القرار يعتبر ايضا في مصلحة القلعة الحمراء لأسباب فنية من أجل تجهيز محمود كهربا وصالح جمعة وعمرو السولية وعلاج عدد من الأخطاء الدفاعية.

كما تسبب قرار إدارة النادي الأهلي، في حالة من الغضب لدى أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في الزمالك الذي حاول التأكيد على وجود تناقضات كبيرة في الأهلي بين الموافقة على استئناف الدوري رغم أزمة فيروس كورونا، وبين الموافقة على تأجيل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويبقى السؤال الذي سيطرح نفسه، هل سيعود أل الشيخ لمغازلة مجلس إدارة النادي الأهلي من جديد خلال الفترة المقبلة؟.