مفاجأة..محمد إبراهيم ينتقل للأهلي مجاناً

الخميس 10/سبتمبر/2020 - 07:06 م
كتب: محمد إيهاب
محمد إبراهيم
محمد إبراهيم
قامت إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام بتقديم طلباتها التي قررتها بخصوص صفقة محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق.

ونشب خلاف بين إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وإدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام على المقابل المادي الذي سوف يجنيه المقاصة من الصفقة، حيث طالب الفريق الفيومي مبلغ 30 مليون جنيه لبيع اللاعب للقلعة الحمراء في ظل تقديم نادي بيراميدز لعرض تبلغ قيمته 20 مليون جنيه لخطف اللاعب من الأهلي.

ويتبقى لمحمد إبراهيم موسم واحد في عقده ويحق له التوقيع في يناير المقبل في فترة السماح قبل انتهاء عقده بست شهور مع الفريق الفيومي وهي الورقة التي سوف يضغط بها مدير لجنة التعاقدات أمير توفيق على إدارة المقاصة للموافقة على المبلغ المعروض حالياً وفي حالة تعنت إدارة المقاصة سوف يؤجل الأهلي ضم صانع ألعاب الفريق لمدة موسم لينتقل مجاناً غير مكلفاً إدارة القلعة الحمراء أي عبئ مالي أو مفاوضات طويلة.

وأكد مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن إبراهيم قد وقع بالفعل على عقود إنضمامه للفريق بداية من الموسم المقبل لتكون ورقة ضغط على إدارة نادي مصر المقاصة التي ترغب في بيع اللاعب لنادي بيراميدز الذي قدم عرض مالي كبير لإدارة النادي لخطف الصفقة من النادي الأهلي.

ويرغب محمد إبراهيم في الأنضمام للنادي الأهلي خلال الفترة القادمة لإقبات نفسه وإحراج مسوؤلي الزمالك الذي جعلوه يرحل مجبراً نهاية الموسم الماضي عن صفوف القلعة البيضاء.