تفاصيل المؤامرة على الأهلي في صفقة القرن

الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 05:49 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
يبحث جهاز الكرة بالنادي الأهلي بجدية عن تدعيم الفريق بعدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضًا.. بيراميدز يعلن ضم لاعب جديد من الأهلي

، ويعتبر أبرز ملف يتحرك خلاله مجلس الأهلي بجدية هو التضيحة بعدد من الأجانب بالفريق وضم صفقات مميزة تعيد قوة الفريق الهجومية بعد رحيل رمضان صبحي ودخول محمود كهربا في بعض الخلافات.

كما تراجع مستوى بعض النجوم الأفارقة مثل الأنجولي جيرالدو كوستا، والنيجيري جونيور أجاي خلال المباريات الآخيرة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية دخول الأهلي في مفاوضات مع يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي وأفضل لاعب في أفريقيا، ولكن هناك مؤامرة على القلعة الحمراء في هذه الصفقة وذلك على النحو التالي:

-أهلي جدة
قد يرفض فريق أهلي جدة السعودي، فكرة بيع يوسف البلايلي للقلعة الحمراء، خاصة أن الفريق السعودي يعلم أن العلاقة قد انقطعت بين تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

-سيناريو عبد الله السعيد
افتعل فريق أهلي جدة السعودي مخطط أو مؤامرة ضد الأهلي في صفقة انتقال عبد الله السعيد لصفوف بيراميدز، حيث قام أهلي جدة بفسخ التعاقد مع عبد الله السعيد، وذلك من أجل ايجاد ثغرة ينتقل خلالها السعيد لصفوف الفريق السماوي، بدون دفع 2 مليون دولار قيمة الشرط الجزائي، وبالفعل فشل مجلس القلعة الحمراء في الحصول على حقه بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

-الزمالك يزاحم
دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع يوسف البلايلي من أجل تصعيب الموقف على النادي الأهلي، من خلال رفع قيمة الصفقة من الناحية المادية بشكل كبير، أو محاولة ابعاد اللاعب عن القلعة الحمراء خاصة في ظل امكانياته الفنية الكبيرة.