في أقل من أسبوع.. بيراميدز يوجه 3 ضربات للأهلي

الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 11:07 ص
كتب: محمد إيهاب
بيراميدز والأهلي
بيراميدز والأهلي
لم يتوقف نادي بيراميدز عند ضم رمضان صبحي الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي هيدرسفيلد، ولكنه واصل الضربات المتتالية للاهلي .

اقرأ ايضًا:
ويحاول مسؤلي بيراميدز خلال الموسم الحالي بناء قاعدة لفريق قوي خلال المواسم القادمة عن طريق جذب لاعبيين دوليين لصفوف الفريق هو الواضح من سياسة التعاقدات التي يتبعها النادي في الفترة الأخيرة.

ووجه ناد بيراميدز في أقل من أسبوع 3 ضربات للنادي الأهلي:

- التعاقد مع ابن النادي
تعاقد نادي بيراميدز مع رمضان صبحي لاعب الفريق السابق بعد انتهاء إعارته مع القلعة الحمراء ليعود للدوري المصري ولكن تلك المرة من بوابة بيراميدز في صفقة مدوية وقد تكون هي صدمة العقد بالنسبة لجماهير النادي الأهلي التي كانت متأكدة من أن رمضان صبحي لن يلعب في مصر إلا للنادي الأهلي ولكن ما حدث عكس ذلك.

- خطف وحش إفريقيا
خطف نادي بيراميدز حارس النادي الأهلي السابق شريف إكرامي ليضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل ليضيف قوة وخبرة للفريق، وكشف عمرو بسيوني مدير التعاقدات في الفريق للصفقة في هذا التوقيت لتوجيه صفعة جديدة للنادي الأهلي في إستقراره ليوجه بيراميدز رسالة إلى النادي الأهلي بأنه يستطيع خطف أي صفقة للاعب يريد أن يضمه.

- الاستيلاء على الصفقة المغربية
دخل نادي بيراميدز ندً قوياً للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية وبات على بعد خطوة من إقناع المهاجم المغربي أيوب الكعبي من الأنضمام للفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة بعد أن عرض عليه ضعف المرتب الذي سوف يتقاضاه اللاعب مع الأهلي مع عدة امتيازات آخرى سوف يحتوي عليها التعاقد مع الدولي المغربي.