تطور جديد في صفقة الأهلي الجزائرية

الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 11:43 ص
كتب: محمد إيهاب
Advertisements
يوسف بلايلي
يوسف بلايلي
كشف حفيظ البلايلي والد ووكيل اللاعب الجزائري يوسف البلايلي لاعب نادي اهلي جدة، بوجود مفاوضات مصرية معه من قبل النادي الأهلي للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وقال بلايلي في تصريحات للإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامجه نمبر وان علي قناة النهار: "المفاوضات حاليًا بين الأهلي المصري ونظيره السعودي، من أجل الوصول لإتفاق لرحيل اللاعب لاسيما انه لا يزال يرتبط بعقد مع الأهلي السعودي".

وما يعطل سير الصفقة حتى الآن حسب مصدر مقرب من إدارة الأهلي السعودي هو المقابل المالي الذي سوف يطلبه نادي أهلي جدة السعودي في الصفقة ،والذي سوف يكون كبير نظراً لأرتباط البلايلي بعقد مع الراقي حتى العام 2022 ،مما سوف يجعل التفاوض على تخفيض المبلغ الذي تطلبه إدارة الاهلي السعودي صعباً.

وسوف يتقاضى البلايلي مبلغ 2 مليون دولار في الموسم الواحد هو ما قد يحدث جلبة في غرفة ملاعب النادي الأهلي نظراً لتعدي سقف الرواتب المحدد في الفريق،وهو ما لا يريده النادي الأهلي خلال الفترة الحالية بسبب مفاوضات بيراميدز مع أغلب لاعبي الفريق وإغرائهم بمقابل مادي ضعف ما يتقاضوه في القلعة الحمراء مثلما حدث مع علي معلول الظهير التونسي الذي رفض الأنضمام لبيراميدز مفضلاً البقاء مع النادي الأهلي.

انتقل البلايلي إلى نادي اهلي جدة السعودي بالصيف الماضي قادماً من نادي الترجي التونسي في صفقة قدرت بمبلغ 3 مليون دولار، ومنذ ذلك الوقت شارك محارب الصحراء رفقة النادي الأهلي في 18 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3.
Advertisements