موريتانيا تخوض وديتين قبل مواجهة بورندي في تصفيات أمم إفريقيا

الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 06:23 م
كتب: مهاب ممدوح
منتخب موريتانيا
منتخب موريتانيا
أفادت تقارير إعلامية بأن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم أعلن عن خوض منتخب بلاده مباراة ودية مواجهة خلال فترة الأجندة الدولية التى أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا خلال شهر أكتوبر المقبل أمام منتخب سيراليون استعدادا لمواجهة بورندي في مواجهة مزدوجة ذهابا وإيابا لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية.

وذكرت التقارير أن منتخب الكونغو الديمقراطية طلب خوض مباراة أمام منتخب موريتانيا في المغرب لكن الاتحاد الموريتاني فضل مواجهة كنتخب سيراليون على طلب الاتحاد الكونغولي.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى أن ودية موريتانيا أمام سيراليون سوف تقام في نواكشوط أما مواجهة السنغال الودية الثانية ستكون في مدينة تييس السنغالية يوم ١٣ أكتوبر المقبل.

وأوضحت أن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم حدد مباراتي سيراليون والسنغال تمهيدا لخوضهما تحضيرا للجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم افريقيا ضد بوروندي ذهابا وإيابا فى شهر نوفمبر المقبل.

كان منتخب موريتانيا بقيادة الفرنسي كورنتيان مارتينس قد شارك فى نهائيات بطولة أمم إفريقيا التى أقيمت فى صيف العام الماضى فى مصر وتوج بلقبها منتخب الجزائر.

يذكر أن الاتحاد الموريتاني قد قرر إعادة الحياة إلى بطولة الدورى المحلي مؤخرا بعد التوقف الإجباري بسبب أزمة فيروس كورونا.