شاهد.. ثلاثية الأهلي في مرمي الإسماعيلي في حضور كهربا

الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 10:28 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود كهربا - نجم
محمود كهربا - نجم النادي الأهلي
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز بثلاثية دون رد، على حساب نادي الإسماعيلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، في برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

بادر علي معلول بالتهديف للأهلي، في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، من ركلة جزاء، عقب تسديدة قوية على يسار حارس الإسماعيلي.

وأضاف أليو بادجي الهدف الثاني، في الدقيقة 65، من الشوط الثاني، عقب تمريرة سحرية من أحمد الشيخ، ليسددها بادجي صاروخية في مرمي الإسماعيلي من على حدود منطقة الجزاء.

واختتم التهديف اللاعب أحمد الشيخ، في الدقيقة 73، عقب عرضية من وليد سليمان من الناحية اليمني، لتسقط من محمد مجدي، حارس الإسماعيلي، ليتابعها أحمد الشيخ مسجلًا الهدف الثالث.

وشهدت المباراة مشاركة محمود كهربا، مع النادي الأهلي، للمرة الأولي منذ 7 اشهر والإيقاف 10 مباريات، عقب أحداث مباراة السوبر المصري أمام الزمالك في الإمارات، حيث شارك في الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني على حساب جيرالدو دا كوستا.

وعقب الفوز، قرر السويسري رينيه فايلر، عودة اللاعبين للتدريبات غدًا السبت على ستاد برج العرب، في الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الاثنين المقبل على نفس الملعب.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الأهلي للنقطة رقم 71 في صدارة الدوري، ويتبقى 3 نقاط على التتويج بالدوري رقم 42، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي، عند النقطة 30 في المركز العاشر.