ننفرد بالسر الجديد الخطير..لماذا رحل رمضان صبحي عن الأهلي؟

السبت 12/سبتمبر/2020 - 03:33 ص
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
أعلن نادي بيراميدز التعاقد مع رمضان صبحي جناح نادي هيدرسفيلد الإنجليزي بداية من الموسم المقبل وبعقد يمتد لعام 2025.

اقرأ ايضًا:

وكان رمضان صبحي قد لعب في صفوف النادي الأهلي خلال الموسم الجاري ، قبل أن تنتهي إعارته من هيدرسفيلد بنهاية يونيو الماضي.

وكشف المؤتمر الخاص بالإعلان عن الصفقة تصريحات مثيرة من جانب اللاعب الذي رفض الإعلان عن قيمة الصفقة، وأكد انه لم ينتقل إلى صفوف الفريق السماوي لأسباب مادية، كما قال هاني سعيد المدير الرياضي للنادي إن ما تم تداوله حول المبلغ الذي يتقاضاه رمضان صبحي مع فريق بيراميدز غير صحيح، وأشار إلى أن ما يثار حول ما يتقاضاه رمضان جميعها إجتهادات صحفية فقط، ولا علاقة لفريق بيراميدز بهذه الأرقام.

واستقبلت جماهير النادي الأهلي، طريقة رحيل رمضان صبحي عن صفوف الفريق، بحالة من الضغب العارم ضد اللاعب بالإضافة إلى الغضب الكبير ضد إدارة النادي الأهلي بسبب البطء الشديد في حسم الصفقة والسماح لفريق بيراميدز بضم اللاعب.

"وان ثري" يكشف السبب الحقيقي وراء رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء:

  • -لم يتفق رمضان صبحي مع إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على قرار الرحيل من صفوف القلعة الحمراء حال وصول عرض أجنبي لعودته من الاحتراف وكان التركيز الشديد من جانب الأهلي خلال المفاوضات مع اللاعب هو شراء قيمة عقده بشكل نهائي، ولم يحصل اللاعب على رد مقنع عن موقفه حال وصول عرض احتراف خارجي.

  • -يدرك رمضان صبحي أن وجوده في بيراميدز، سوف يسهل من فرصة عودته للعب في أوروبا من جديد خلال السنوات المقبلة، في حين كان سيرفض الأهلي التضحية برحيله حال شراء قيمة عقده من هيدرسفيلد، وحصل بالفعل رمضان صبحي على وعود من جانب إدارة الفريق السماوي بتسهيل موقفه من الاحتراف الخارجي.

  • -ويعتبر ايضا من أسباب رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء، عدم مشاركة الحارس شريف إكرامي مع النادي الأهلي وعدم تجديد عقده، كما يعتمد الجهاز الفني بصفة أساسية خلال السنوات الآخيرة على خدمات محمد الشناوي.