بالأسماء.. أمير توفيق يتوصل إلى اتفاق مع 4 صفقات للأهلي

السبت 12/سبتمبر/2020 - 04:42 م
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
لا صوت يعلو داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، فوق صوت التحضير للموسم الجديد، بجانب استمرار المنافسة بكل قوة على بطولات الموسم الحالي، وبالفعل اقترب الأهلي من حصد لقب الدوري، كما يستعد لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال خلال شهر أكتوبر المقبل.

اقرأ ايضًا:

ورغم أن الموسم لم ينتهي، ولكن هناك تحركات مثمرة من جانب إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، وذلك من أجل التحرك لتدعيم الفريق في بعض المراكز التي يعتبر بها نقص كبير.

وتأتي تحركات النادي الأهلي المبكرة وذلك من أجل فرض السيطرة على سوق الانتقالات والحصول على خدمات بعض العناصر المؤثرة خاصة بعد تدعيم بيراميدز لصفوفه بعدد من العناصر السوبر مثل أحمد فتحي وشريف إكرامي ورمضان صبحي والدخول في مفاوضات مع أكثر من لاعب أجنبي.

نفي الأمر ينطبق على الزمالك حيث يؤكد مرتضى منصور رئيس النادي، اقتراب الفريق بقوة من حسم 5 صفقات سوبر من أجل دعم الفريق على المنافسة في الموسم الجديد.

نستعرض أبرز الصفقات التي يقودها أمير توفيق بشكل مميز واقترب بالفعل من حسمها للقلعة الحمراء:

-محمد إبراهيم
دخل ضمن حسابات جهاز الكرة بالقلعة الحمراء من أجل تدعيم مركز صانع الألعاب، ويتمتع محمد إبراهيم بعنصر الخبرة كما استعاد جزء كبير من حالته الفنية تحت قيادة إيهاب جلال، وأصبح من العناصر التي تؤدي بشكل مميز.

-كريم فؤاد
يستهدف جهاز الكرة بالنادي الأهلي، التعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار لصفوف إنبي، ويضع الأهلي اللاعب على رأس المطلوبين من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن، خاصة بعد رحيل أحمد فتحي ورفض فايلر لفكرة التعاقد مع رجب بكار.

-يوسف البلايلي
يستغل مجلس إدارة النادي الأهلي، الأموال التي رصدها في صفقة رمضان صبحي الضائعة وذلك من أجل محاولة ضم اللاعب وتقديم له إغراءات مادية، بالإضافة إلى إغراءات من خلال التواجد مع أكبر فريق في القارة الأفريقية.

-أيوب الكعبي
يعتبر من العناصر التي تفاوض معها أمير توفيق بشكل رسمي في الأيام الماضية، وتحاور مع وكيل أعماله ولكن العقبة في هذه الصفقة تتمثل في امتلاك اللاعب عرضا من بيراميدز بالإضافة إلى عدد من العروض من الدوري السعودي، ولا يمانع الكعبي ارتداء القميص الأحمر حال الوصول معه إلى اتفاق مالي مرضي.