45 مليون جنيه .. مزاد علني على نجم الزمالك

السبت 12/سبتمبر/2020 - 04:44 م
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك
الزمالك
أكد اللواء بكري سليم، المدير التنفيذي لمصر المقاصة، أن ناديه لم يتلق أي عروض رسمية بشأن محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيومي.

وقال بكري سليم في تصريحات صحفية:" نرغب في بيع محمد إبراهيم، بما لايقل عن 3 ملايين دولار، تناقش مجلس الإدارة بقيادة اللواء محمد عبد السلام هذا القرار وتوصلوا أن تلك هي القيمة التي يريد النادي الفيومي بيع اللاعب بها".

وأكد مصدر مقرب من نادي مصر المقاصة أن هناك ما يشبه المزاد على أفضل صانع ألعاب بالدوري المصري حسبما قال، وأن النادي يجب أن يستفيد من صفقة إبراهيم مادياً خصوصاً وأن اللاعب يتبقى له موسم واحد فقط في عقده مع الفريق.

وقد قدم مسؤولي نادي بيراميدز عرض قيمته 20 مليون جنيه لإدارة مصر المقاصة مقابل شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب مع الفريق الفيومي وراتب كبير للاعب وعدة مميزات سوف ينالها فور توقيعه على عقود انتقاله للنادي السماوي.

فيما توقف عرلاض الأهلي عند 10 مليون جنيه فقط وهو ما رفضه مسؤولي المقاصة مؤكدين أن العرض المالي لنادي بيراميدز فرصة لن تعوض خصوصاً في تلك الظروف التي بها الكرة المصرية وانخفاض المداخيل المالية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأتت رغبة محمد إبراهيم عكس رغبة مسوؤلي النادي حيث يتمسك بالأنضمام إلى النادي الأهلي للحظة الأخيرة وهو ما جعل إدارة القلعة الحمراء تفكر في رفع القيمة المالية للصفقة مع بحث إمكانية إعارة عدد من اللاعبين للفريق الفيومي لكي يستفيد منهم.