رسميًا.. "سلة الاتحاد السكندري" يجدد تعاقده مع إسماعيل أحمد

السبت 12/سبتمبر/2020 - 05:20 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي تجديد تعاقد اللاعب إسماعيل أحمد أسطورة كرة السلة المصرية والعربية وصاحب التاريخ الكبير لموسم رياضى جديد 2021 - 2022.

ووافق إسماعيل أحمد دون تردد على تجديد تعاقده، عقب لقائه مع رئيس النادي محمد مصيلحي، نظراً لحالة الاستقرار والترابط الكبير بين جميع عناصر الفريق والتي لمسها النجم الكبير منذ عودته من جديد لسله "زعيم الثغر" عائداً من لبنان، ومساهمته مع زملائه في الحصول على جميع البطولات التي خاضها الفريق هذا الموسم والتي توجت بالحصول على بطولة دوري السوبر.

وأنهى مفاوضات التجديد بنجاح حازم الرجال أمين الصندوق، وأحمد عبد المجيد عضو مجلس الإدارة مع باسكال بيروتي وكيل أعمال اللاعب إسماعيل احمد.

وأعرب أحمد مرعي المدير الفني للفريق عن بالغ سعادته بتجديد التعاقد مع الـ "سمعة" أحد أفضل وأمهر اللاعبين العرب على الإطلاق، وأشار أن أستمرار لاعب بقيمة وخبرة إسماعيل أحمد يمثل إضافة كبيرة للفريق بصفة عامة وسوف يُساهم بجانب زملائه فى تحقيق أمال وطموحات جماهير الثغر العظيمة والوصول للمكانة الكبيرة التي يستحقها نادي الاتحاد السكندري أحد أقطاب كرة السلة المصرية والعربية.