هل يستطيع رمضان صبحي تحمل ضغوط الأهلي؟

السبت 12/سبتمبر/2020 - 06:55 م
كتب: مهاب ممدوح
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يواجه رمضان صبحي لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي العديد من الضغوطات وذلك عقب انتقاله إلى صفوف بيراميدز.

رمضان رفض البقاء في صفوف الأهلي وانتقل إلى صفوف بيراميدز قادما من هدرسفيلد الإنجليزي لتأمين مستقبله بالعرض المغري الذي قٌدم له.

ومنذ انتقال رمضان إلى صفوف بيراميدز وهو يواجه العديد من الضغوطات خاصة من جماهير الأهلي التي انتقدته بشدة وأشارت إلى أنه فضل الأموال على الانتماء مثله مثل أي لاعب آخر.

جماهير الأهلي انتقدت وهاجمت رمضان بشدة أيضا، عندما صور الإعلان الترويجي لإعلان انتقاله إلى بيراميدز خاصة أنه قام بالإشارة بالصمت الأمر الذي اعتبرته جماهير الأهلي إهانة.

وطالبت جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استبعاد رمضان صبحي من منتخب مصر في الفترة المقبلة بحجة أن اللاعب بعيد عن الملاعب منذ فترة طويلة فضلا عن تقديم هاشتاج يهاجم رمضان صبحي ويشير إلى أن الأهلي لن يقف على أي لاعب.

وفي سياق متصل، ترى جماهير الأهلي أن طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون سيكون خير بديل لرمضان صبحي، الأمر الذي جعل البعض يشير إلى أن طاهر هو الذي سيعوض جمهور الأهلي عن رحيل رمضان الذي لن يؤثر رحيله كثيرا عن الفريق.

كل تلك الضغوطات تواجه رمضان وقد تؤثر على مستواه الفني وتركيزه مع بيراميدز خاصة أن اللاعب مُحمل بمسؤولية كبيرة تكمن في العمل على إفادة بيراميدز خلال الفترة المقبلة من خلال العمل على تحسين الأداء وقيادة الفريق لمنصات التتويج.

ويبقى السؤال.. هل يتحمل رمضان صبحي الضغوطات التي تواجهه من الأهلي ويتألق في بيراميدز أم يندم على قراره؟