تأهل لايبزج وجلادباخ وفولفسبورج وفرانكفورت للدور الثاني لكأس ألمانيا

السبت 12/سبتمبر/2020 - 08:15 م
فولسبورج
فولسبورج
تأهلت فرق لايبزج وبوروسيا مونشنجلادباخ وفولفسبورج واينتراخت فرانكفورت إلى الدور الثاني لكأس ألمانيا لكرة القدم بعد أن حققت جميعا الفوز خارج ملعبها اليوم السبت في الدور الاول.

واكتسح مونشنجلادباخ مضيفه أف سي أبيرنيولاند 8 /صفر وفاز لايبزج على مضيفه نورنبرج 3 /صفر وفولفسبورج على مضيفه يونيون فيورستينوالدي 4 /1 وفرانكفورت على مضيفه ميونخ 1860 بنتيجة 2 /1.

كما تأهل اوجسبورج وكولون للدور الثاني بفوز الأول على مضيفه إينتراخت سيلا 7 /صفر وفوز كولون على مضيفه ألتجلينج 6 /صفر.

وفي مباريات أخرى فاز اوزنابروك على مضيفه تودسفيلد 1 /صفر وبوخوم على مضيفه اينجيرس 3 /صفر وتعادل ماينرزهاجن مع ضيفه فيورث 1 /1.

وسجل جلادباخ خمسة أهداف في الشوط الأول وثلاثة أهداف في الشوط الثاني في طريقه نحو اكتساح أبيرنيولاند بثمانية أهداف دون رد.

وسجل باتريك هيرمان الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 12 و14 وأحرز جوناس هوفمان الهدف الثالث في الدقيقة 19 وتبعه رامي بنسبعيني بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 25 وسجل نيكو الفيدي الهدف الخامس في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني أحرز فلوريان نيوهاوس الهدف السادس في الدقيقة 53 وتكفل ابراهيما تراوري بالهدف السابع في الدقيقة 76 قبل أن يحرز نيوهاوس الهدف الثاني له والثامن لفريقه في 84.

وفاز لايبزج على مضيفه نورنبرج بثلاثة أهداف دون رد عن طريق امادو هايدارا ويوسف بولسن وهي تشان هوانج في الدقائق الثالثة و68 و90.

ونجح فولفسبورج في تحويل تأخره بهدف أمام مضيفه يونيون فيورستينوالدي إلى الفوز برباعية.

وتقدم داريل جويرتس بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة ولكن جواو فيكتور رد بهدفين لفولفسبورج في الدقيقتين 29 و60 وتكفل يانيك جيرهاردت وجوشوا جويلافوجي بالهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 60 و77.

وتغلب اينتراخت فرانكفورت على مضيفه ميونخ 1860 بهدفين حملا توقيع اندريا سيلفا وباس دوست في الدقيقتين 51 و56 مقابل هدف لأصحاب الأرض سجله فيليب ستاينهارت في الدقيقة 79.

وسحق اوجسبورج مضيفه اينتراخت سيلا بسبعة أهداف دون رد بواقع هدفين في الشوط الأول وخمسة في الشوط الثاني.

وتقدم روبن فارجاس بهدف في الدقيقة 20 وأضاف دانييل كاليجيوري الهدف الثاني في الدقيقة 30.

وسجل الفريد فينبوجاسون الهدف الثالث في الدقيقة 47 وتبعه فوريان نيدرليخنر بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 57 وسجل اندري هان الهدف الخامس في الدقيقة 66 ثم سجل فريدريك يانسن الهدفين السادس والسابع في الدقيقتين 89 و90.