صفقة الموسم تضيع على الأهلي

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 12:45 م
كتب: محمد عبد الدايم
الأهلي
الأهلي
كشفت تقارير إخبارية حول إقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع المهاجم المغربي أيوب الكعبي لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به مهاجمي القلعة الحمراء خلال المباريات الأخيرة.

اقرأ ايضًا:

وكان الاهلي قد أنهى الأتفاق مع أيوب الكعبي خلال الفترة الماضية في سرية تامة قبل أن يتسرب الخبر للإعلام بإنهاء التعاقد معه مقابل مليون و 800 ألف دولار لمفي الموسم، ودخل بيراميدز على خط المفاوضات على اللاعب ليدخل في الصفقة بقوة ويعرض ضعف عرض الأهلي على اللاعب. 

وفي تطور سريع ومفاجئ أقترب اللاعب من العودة مرة آخرى إلى الدوري المغربي من بوابة ناديه السابق الوداد بعد أن تفاوض مسؤولي الفريق مع اللاعب ووعده بإعطاءه مبلغ مقارب من أعلى عرض قدم له وهو عرض بيراميدز الذي قدر بمليون و900 ألف دولار.

ولم يتخذ اللاعب أي خطوة حتى الآن سواء بالرفض أو الموافقة في انتظار وصول عرض أوروبي مناسب له وفي حالة عدم تلقي عرض من القارة العجوز فسوف يفاضل بين عرضي الوداد وبيراميدز.

وصرح مصدر مقرب من مجلس إدارة الأهلي في وقت سابق أن اللاعب أذا ماطل أو طلب امتيازات مادية أكبر من التي قدمت له سوف تلغى فكرة التعاقد معه رغم حاجة الفريق إليه خلال الفترة القادمة بسبب ضعف مستوى مهاجمي النادي الأهلي في الآونة الأخيرة.