قصة فايلر مع «الفريق السماوي» في منتجعات «الخامس»

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 02:43 م
كتب: محمد إبراهيم
رينيه فايلر
رينيه فايلر
يحاول نادي بيراميدز أن يتعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.


يأتي ذلك في ظل النتائج السيئة التي يحققها الكرواتي أنتي تشاشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز في الوقت الحالي في بطولة الدوري.

وتلقى بيراميدز ثلاث هزائم متتالية في الدوري الأمر الذي أفقده وصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية لصالح الزمالك وأفقده كذلك المركز الثالث لصالح المقاولون العرب.

ويسعى نادي بيراميدز في الوقت الحالي للتعاقد مع فايلر الذي قدم مباريات قوية مع الأهلي وقاد الفريق لتصدر بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وكذلك التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ورغم نفي نادي بيراميدز وكذلك المدرب السويسري رينيه فايلر أن يكون هناك تفاوض مع بيراميدز، إلا أن بالفعل مسؤولي نادي بيراميدز تفاوضوا مع المدرب السويسري في أحد منتجعات التجمع الخامس.

ولا يزال نادي بيراميدز يحاول بكل قوته أن يتعاقد مع فايلر لذلك لا تزال المفاوضات سارية في الوقت الذي أصدر النادي نفي لذلك خوفا من الغضب الجماهيري خاصة بعدما أتم رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي والأهلي سابقا انتقاله إلى صفوف بيراميدز بشكل رسمي.

وأصبح بيراميدز كابوسا يطارد النادي الأهلي بعدما خطف العديد من النجوم على رأسهم عبد الله السعيد وأحمد فتحي وكذلك شريف إكرامي ورمضان صبحي.

المفاجأة أن فايلر يريد بالفعل الرحيل عن الأهلي عقب نهاية هذا الموسم ومن المنتظر أن تجمعه جلسة بإدارة النادي لإقناعه بالبقاء حتى نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا وبعدها يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل.

يأتي ذلك علما بأن المدرب السويسري قادر على الرحيل عن الأهلي في الفترة من 1 أكتوبر إلى 10 أكتوبر بدون شروط جزائية، لذلك سيعقد مجلس إدارة الأهلي جلسة مع فايلر عقب نهاية مباراة الاتحاد السكندري بالدوري من أجل الكشف عن مصيره مع الفريق وإقناعه بالبقاء وتجديد عقده مع النادي الأهلي في الوقت الذي يفاوضه بيراميدز من أجل إقناعه بالرحيل عن القلعة الحمراء.

ويبقى السؤال.. هل ينضم فايلر إلى كتيبة نجوم الأهلي التي انضمت إلى صفوف بيراميدز، ويقود الفريق تاركا الفريق الأحمر ويثير غضب الجماهير أم يبقى فايلر مع الأهلي ليقوده إلى النجاحات محليا وإفريقيا؟