صفقة مغربية كبرى على أعتاب النادي الأهلي

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 11:52 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
دخل مسئولو النادي الأهلي في الفترة الحالية في مفاوضات مع مدافع نادي الرجاء المغربي بدر بانون تمهيداً لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي عن ضم لاعب في مركز قلب الدفاع بعد إصابة محمود متولي بقطع في الرباط الصليبي مما سوف يبعده عن الملاعب لمدة لن تقل عن 7 أشهر،ب الإضافة لعدم ثبات مستوى رامي ربيعة بسبب عودته من الإصابة الطويلة التي ألمت به، وعدم مشاركة سعد سمير حتى الآن في المباريات على خلفية إصابته بقطع في الرباط الصليبي في لقاء صن داونز العام الماضي.

وقد استقر مسؤولي النادي الأهلي على التعاقد مع بدر بانون لاعب نادي الرجاء وجس نبض اللاعب للإنضمام لصفوف القلغة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وقد أبلغ بانون مسؤولي الرجاء أنه يرغب في البحث عن تجربة جديدة بعد الانتهاء من مباريات بطولة دوري إفريقيا والتي يركز فيها لاعبي النسور على حصد اللقب الرابع بتاريخ النادي.

ولم يقتنع رينيه فايلر بالأسماء التي تم طرحها خلال الفترة الماضية للتعاقد معها بمركز قلب الدفاع ليتم عرض بانون عليه ويبدي موافقة مبدئية للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 هام.

ويلتقي اليوم النادي الأهلي نظيره نادي الاتحاد السكندري لحساب الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري ويحتج الأهلي للفوز في لقاء اليوم لكي يحسم لقب الدوري رقم 42، حيث يحتل الفريق المركز الأول برصيد 71 نقطة.