مقلب جديد من الأهلي للزمالك.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 11:54 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
ضربة جديدة قد يوجهها الزمالك لصفوف النادي الأهلي ، بضم أحد مواهبه الكبيرة خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة.

وبعد صفقة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز أصبح كل شئ ممكناً في عالم الاحتراف، حيث يسعى الفارس لأبيض في ضم صالح جمعة لاعب النادي الأهلي خلال الفترة القادمة في صفقة الأستفادة منها لن يكون فنياً بقدر أنها ضربة جديدة من الزمالك للأهلي في مسلسل لم تنتهي حلقاته منذ توقيع عبد الله السعيد للزمالك.

وبالرغم من أن صالح جمعة لاعب مهم لأي فريق ينضم إليه ولكن هو في الحقيقة مقلب من الأهلي للزمالك لتلك الأسباب :

-الملتزم
بالتأكيد هي صفة بعيدة كل البعد عن صالح جمعة الذي دائما ما يتغيب عن تدريبات الفريق بدون إذن إلى جانب عدم إلتزامه بنصائح المدير الفني أي كانت سواء في طريقة اللعب أو حتى على مستوى البرامج البدنية التي توضع له وهو ما جعل السويسري رينيه فايلر يستبعده من خططه الفنية خلال الفترة الماضية.


-قنبلة داخل الزمالك
وجود صالح جمعة داخل نادي الزمالك سوف يكون بمثابة القنبلة بسبب تقاضي اللاعب لمرتب سنوي كبير حالة إنضمامه لصفوف القلعة البيضاء، إلى جانب أنه قد يكون القشة التي سوف تقصم ظهر البعير في ظل مطالبة بعض النجوم بزيادة عقودهم خلال الفترة الماضية وهو ما قوبل بالرفض من إدارة نادي الزمالك.

- رفض كارتيرون
بشكل قاطع سوف يرفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك ضم صالح جمعة لصفوف نادي الزمالك حالة استمراره كمدير فني للفريق بسبب تجربة سابفة له مع اللاعب عندما درب القلعة الحمراء في عام 2018، إلى جانب أن الزمالك ليس في حاجة فنية لصالح جمعة أن تلك الصفقة سوف تأخذ طابع الشو الإعلامي لرد صفعة ضم الأهلي لمحمود عبد المنعم كهربا.