تعليق ناري من فايلر على أداء التحكيم في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 10:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
أعرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه بعد تعادل فريقه أمام الاتحاد السكندري، في مباراة اليوم.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: " حزين جدًا على عدم التتويج مبكرًا ببطولة الدوري ولكن الظروف كانت صعبة خلال المباراة خصوصًا بعد طرد أحمد فتحي".

وأضاف فايلر عن أداء التحكيم خاصة بعد طرد فتحي واحتساب ركلة جزاء غير صحيحة لحساب الاتحاد السكندري: " لا أريد التعليق على أداء التحكيم.. الجميع يري الأخطاء وكيف تؤثر".

انتهت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتعادل السلبي، أمام نظيره نادي الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب، بالإسكندرية، بالجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

وكانت المباراة قد شهدت طرد اللاعب أحمد فتحي، عقب نزوله بدقائق، بالتحديد في الدقيقة 62، عقب تسببه في ركلة جزاء لنادي الاتحاد السكندري، الذي تصدى لها محمد الشناوي.

وعقب التعادل، قرر السويسري رينيه فايلر، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الثلاثاء، قبل مواجهة مصر المقاصة يوم 19 سبتمبر الجاري.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد النادي الأهلي، إلي النقطة رقم 72، ويؤجل تتويجه بالدوري للمباراة المقبلة، حيث يحتاج إلي نقطتين للتتويج بالدوري رقم 42 في تاريخه.

بينما ارتفع رصيد نادي الاتحاد السكندري، إلي النقطة 36 في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.