3 أسباب وراء فشل صفقة الموسم المنتظرة بالأهلي

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 10:52 ص
الأهلي
الأهلي
محمد عبدالدايم

كشفت مصادر خاصة أن هناك مفاوضات مكثفة قادها مسئولي الأهلي مع الجزئري سويف البلايلي خلال الفترة الماضية للإنضمام إلي صفوفه قد وصلت لمرحلة متقدمة بناء على تصريحات والده ووكيل أعمال حفيظ البلايلي.

وفجر حفيظ بلايلي مفاجأة في تصريحات تلفزيونية مؤكداً أن نجله لازال مرتبط بعقد مع أهلي جدة،ولديه رغبة في اكمال عقده مع الفريق.

ونقدم لكم 3 أسباب ادت لفشل صفقة انضمام ثعلب الصحراء إلى صفوف النادي الأهلي :

- المال يتكلم
ضعف المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه اللاعب في الممكلة العربية السعودية جعله يفكر جدياً في الأستمرار هناك أهلي جدة بسبب عدم وصوله عروض بنفس الراتب السنوي أو حتى تقترب منه مع القلعة الحمراء.

- غاوي مشاكل
ببب مشاكله الأخيرة مع رئيس النادي عبد الإله مؤمنة رفض قائد سفينة الراقي بيعه بمبلغ أقل من 3 ملايين يورو وهي القيمة التي اشترى بها النادي السعودي عقد البلايلي من الترجي الموسم الماضي، وأكد مصدر مقرب من إدارة النادي السعودي أنه لن يتم التضحية بنجم المنتخب الجزائري بعروض أقل مما دفعه النادي لأستقطابه خلال الموسم الماضي.

-بيراميدز في الصورة
أكد حفيظ البلايلي والد اللاعب ووكيل أعماله أنه يوجد مفاوضات من بيراميدز ولكن مفاوضات الأهلي في مراحل متقدمة، ولكن في الأيام الأخيرة يحاول الفريق السماوي الدخول في كل الصفقات التي يريد الأهلي ضمها ومحاولة استقطابها اتجاهه، وقد نرى البلايلي بقميص بيراميدز بسبب العلاقات السابقة بين الأندية السعودية وبين القوى الجديدة بالكرة المصرية بسبب إمتلاك المستشار تركي آل الشيخ له في وقت سابق قبل أن يسلم إدارة الفريق لمجموعة من المستثمرين الإمارتيين بقيادة رجل الأعمال سالم الشامسي.