شاهد .. مازنجر وأوسكار أحسن ممثل لإبراهيم نور الدين

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 10:56 ص
كتب: محمد عبدالدايم
إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي الاتحاد السكندري، سلبيًا، في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب، بالإسكندرية، بالجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

وما إن أطلق إبراهيم نور الدين حكم اللقاء صافرته معلناً عن انتهاء شوط المبارة الثاني وانطلقت جماهير الأهلي على مواقع التواصل الأجتماعي لتدبي اعتراضها على القرارت الغريبة التي أصدرها حكم اللقاء في مبارة اليوم.

وعلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن إبراهيم نور الدين حكم اللقاء دائما ما يبالغ في ردود أفعاله وأن تكون الأضواء مسلطة عليه في المقام الأول.

ووصف أحد المتابعين أن طريقة إعلانه عن ركلة الجزاء التي احتسبها للاتحاد أمام الأهلي تشبه كارتون أطفال شهير كان يذاع في آواخر الثمانينيات يسمى مازنجر.

يذكر أن الأهلي تعادل بالأمس أمام نظيره الاتحاد السكندري سلبيا في اللقاء الذي أقيم لحساب الجولة السابعة و العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز،ليتأجل حسم الدوري للقاء نادي مصر المقاصة يوم السبت المقبل في حالة الفوز، وفي حالة خسارة الزمالك أمام أسوان باللقاء الذي يجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبل سوف يتوج النادي الأهلي بالدوري.