نجم الزمالك يتمرد ويرفض تجديد تعاقده

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 01:48 م
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك
الزمالك
يبحث مجلس إدارة الزمالك عن محاولة جديدة لإقناع يوسف اوباما لاعب وسط الفريق بتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويريد أوباما أن يتساوى مع نجوم الفئة الأولى بنادي الزمالك مثل طارق حامد ومحمود علاء الذي جدد مؤخراً مقابل رفع عقده إلى 20 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأكد مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أن أوباما ماطل إدارة القلعة البيضاء في التجديد الأيام الماضية بعد علمه بقيمة عقد علاء مع الزمالك وأنه يريد أن يتم مساواته بلاعبي الفئة الأولى خصوصاً وأنه يعد أحد أعمدة الفريق الأساسية في آخر موسمين ويقدم مستويات ممتازة مع الزمالك وكان أحد أسباب فوز الفريق ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويضغط أوباما على إدارة الفريق بالعروض السعودية التي تم تقديمها له خلال الفترة الأخيرة للاحتراف بداية من الموسم المقبل بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وهو ما لم يأذخ فيه قرار حتى الآن منتظر عرض الزمالك النهائي للتجديد معه.

يذكر أن أوباما قد خاض مع الزمالك هذا الموسم 30 مباراة في كافة البطولات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 9 وكان احد الأساب الرئيسية في فوز الزمالك ببطولتي السوبر الإفريقي على حساب نادي الترجي ، السوبر المصري على حساب الأهلي خلال شهر فبراير الماضي.