محمد مصيلحي: ثقتنا في طلعت يوسف بلا حدود..وندعم جميع قراراته

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 04:52 م
كتب: معاذ عبد المنعم
محمد مصيلحي
محمد مصيلحي
أكد محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري، على ثقته الكبيرة في طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مؤكدًا أن دعم مجلس إدارة النادى لعميد مدربى الدورى بلا حدود فهو أحد أبناء النادي المخلصين.

وقال محمد مصيلحي، في تصريحات صحفية، أن طلعت يوسف علامة من علامات التدريب المصري، وأنه لن ينسى موقفه الرائع والنبيل تجاه نادى الاتحاد السكندرى، وموافقته على تولى مسئولية الفريق الموسم الماضى دون تردد في ظروف صعبة لا يمكن أن يقبلها إلا أحد أبناء النادى الأوفياء فقيمته الفنية الكبيرة ليست محل جدال.

وأوضح رئيس النادى أن أستمرار وتواجد طلعت يوسف، على رأس المنظومة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، كان أبرز أهتمامات جماهير الثغر مطلع هذا الموسم، وفي ذات الوقت تماشى هذا الاتجاه تمامًا مع قناعات مجلس إدارة النادى بقدراته الفنية الكبيرة وهو ما أكدته النتائج الجيدة التي حققها الفريق قبل توقف المسابقة بسبب أزمة فيروس كورونا.

وأكد أن مجلس إدارة النادي، يقف بقوة خلف جميع القرارات التى سيتخذها طلعت يوسف من أجل إعادة الانضباط داخل صفوف الفريق.

وأشار إلى أن أي نقد للفريق من جانب بعض الجماهير يأتى من نابع عشق الكيان، ولكن في بعض الأحيان يؤدى النقد الدائم إلى نتائج عكسية، فالتقييم الشامل ياتى دائما مع اكتمال التجربة وليس مع نهاية كل مباراة، مُوضحًا سنسعى دائما أن نلبى جميع احتياجات الفريق لنحقق ما تأمله جموع الجماهير ومجلس الإدارة والقيادة الفنية ممثله فى طلعت يوسف.

وشدد رئيس الاتحاد السكندري، أن أي انجاز لن يتحقق إلا بتضافر جهود الجميع، ووقوفهم صفًا واحدًا وقلب رجل واحد، وفي مقدمتهم الجماهير، من أجل إعلاء شأن النادي.