وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الأحد 20 سبتمبر 2020 الموافق 03 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

فشل أم ضربة حظ..تعرف على أهم أرقام الهارب باتريس كارتيرون

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 10:02 ص
كارتيرون
كارتيرون
محمد عبدالدايم
طباعة
رحل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن القلعة البيضاء وخلف وراءه صدمة كبيرة لعشاق ومسؤولي نادي الزمالك بعد الهروب في وقت حاسم من الموسم ينافس فيه الفريق على حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ 18 عام.

ورد جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة أنه لن يتبقى للزمالك سوى جماهيره،مؤكدين أن أي شخص سواء ابن النادي أو أجنبي لن يخاف على كيان القلعة البيضاء أكثر من جماهيره.

وقاد كارتيرون نادي الزمالك في ديسمبر الماضي بعد إنهاء التعاقد مع الصربي ميتشو الذي رحل عن الفريق بسبب تدهور نتائجه على المستوى المحلي والإفريقي.

ومنذ قدوم كارتيرون إلى الزمالك فقد حقق للنادي وجماهيره ما يريدونه بالمنافسة على المركز الثاني والفوز ببطولتي السوبرالإفريقي على حساب الترجي، السوبر المحلي على حساب الأهلي في شهر فبراير الماضي.

ولاقى كارتيرون أعتراض شريحة كبيرة من جماهير الزمالك بسبب الاداء الفني المتذبذب خلال الفترة الأخيرة وخسارة عدد كبير من النقاط كان سيؤمن به الزمالك مشاركته الإفريقية خلال الموسم المقبل من خلال ضمان حصد المركز الثاني.

ويقدم لكم موقف"وان ثري" أهم أرقام الفرنسي باتريس كارتيرون:

1- قاد الزمالك في 31 مبارة خلال فترة تواجده مع الفريق فاز في 19 وتعادل في 9 وخسر 3 مباريات.

2- سجل الزمالك 49 هدف واستقبل 22 هدف.

3- استقبلت شباكه أهداف في 12 مبارة مقابل 19 مبارة بدون استقبال أي أهداف.

4- حقق بطولتين مع الزمالك الأولى بطولة السوبر الإفريقي على حساب الترجي، الثانية بطولة كأس السوبر المصري على حساب النادي الأهلي.

5- لعب بخطة (4-4-2)، (4-1-4-1)،(4-2-3-1)، (4-4-3) خلال مبارياته مع الفريق.

ويستعد نادي الزمالك خلال لمواجهة نادي أسوان بالجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز وسوف يقود الفريق مؤقتًا طارق يحي حتى الأستقرار على التعاقد مع مدير فني أجنبي.
               
                                   
Top