تعرف على حقيقة تعاقد الزمالك مع مدربه السابق

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 12:46 م
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك
الزمالك
رحل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن القلعة البيضاء وخلف وراءه صدمة كبيرة لعشاق ومسؤولي نادي الزمالك بعد الهروب في وقت حاسم من الموسم ينافس فيه الفريق على حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ 18 عام.

ويبحث حالياً نادي الزمالك عن البديل المناسب بشكل سريع حتى يتم تجهيز الفريق خلال الفترة المقبلة للقاء الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا منتصف الشهر المقبل.

وأكدت مصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك انه يتم التفكير في استقطاب السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للفريق بعد فتح خط مفاوضات معه خلال الساعات القليلة الماضية نظراً لخبرته بالأجواء الإفريقية بسبب إحرازه لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية الموسم الماضي.

وأضاف المصدر أن جروس اشترط أن يكون هناك شرط جزائي كبير في العقد في حالة فسخ التعاقد معه ليؤمن نفسه من تكرار رحيله عن الزمالك مثلما حدث بنهاية الموسم الماضي.

ويستعد نادي الزمالك خلال لمواجهة نادي أسوان بالجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز وسوف يقود الفريق مؤقتاً طارق يحي حتى الأستقرار على التعاقد مع مدير فني أجنبي.