وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 04 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

3 ضربات من بيراميدز للزمالك بعد رحيل كارتيرون

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 12:48 م
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز
محمد عبدالدايم
طباعة
رحل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن القلعة البيضاء وخلف وراءه صدمة كبيرة لعشاق ومسؤولي نادي الزمالك بعد الهروب في وقت حاسم من الموسم ينافس فيه الفريق على حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ 18 عام.

ويعتبر خبر رحيل كارتيرون عن الزمالك بالنسبة لمسؤولي بيراميدز بمثابة خبر الموسم بعد حسم مجلس إدارة النادي بقيادة رجل الأعمال سالم الشامسي رحيل الكرواتي أنتي تشاتشيتش.

وسوف يضرب بيراميدز الزمالك في مقتل في حالة الحصول على توقيع كارتيرون الذي أقترب من تدريب نادي التعاون السعودي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وإليكم 3 ضربات من بيراميدز للزمالك بعد رحيل كارتيرون :

- ذهاب و عودة
قد يكون عرض نادي التعاون ما هو إلا كوبري بلغة الأنتقالات الكروية لعودة كارتيرون بعدها إلى نادي بيراميدز لتدريبه بداية من الموسم المقبل، ويبحث مسؤولي نادي بيراميدز عن مدير فني من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة لتولي قيادة الفريق للمنافسة على كافة الألقاب الإفريقية و المحلية بالموسم المقبل.

-ضرب الأستقرار
سياسة ضرب التفاوض مع لاعبي ومدربي الأهلي والزمالك خلال الفترة الماضية، حيث يحاول بيراميدز إضعاف منافسيه المباشرين، وسوف يستغل مسؤولي الفريق السماوي إنشغال نظرائهم في الزمالك بملف المدير الفني للفيرق لمحاولة خطف أكثر من لاعب من النادي خلال الفترة المقبلة.

-عودة محتملة
قد تكون بداية جديدة لعودة تركي آل الشيخ مرة آخرى للنادي الذي كان مالكه بالموسم الماضي حيث يعد هذا التكنيك المتبع في هروب اللاعبين من صفوف فرقهم ورحيل المدربين هو نفس الأسلوب الذي اتبعه مالك النادي القديم خلال الموسم الماضي.
               
                                   
Top