هل يعود إيهاب جلال لتدريب الزمالك؟

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 12:56 م
كتب: محمد عبدالدايم
ايهاب جلال
ايهاب جلال
يبحث حالياً نادي الزمالك عن البديل المناسب لباتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، بشكل سريع حتى يتم تجهيز الفريق خلال الفترة المقبلة للقاء الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا منتصف الشهر المقبل.

وقد طرح أكثر من اسم لمدير فني أجنبي خلال الفترة الماضية للتعاقد معه ولكن لم يتم أخذ أي خطوة رسمية حتى الآن في انتظار ما سوف تحمله الساعات القليلة المقبلة بعد محاتولة استقطاب أكثر من مدير فني أجنبي عن طريق المشرف العام على الكرة أمير مرتضى منصور ولجنة التعاقدات بالنادي.

وكشف مصدر مقرب من نادي الزمالك أنه يتم التفكير في إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق والحالي لنادي مصر المقاصة في حالة الفشل في إيجاد مدير فني أجنبي مناسب لقيادة الفريق قبل المواجهة المرتقبة مع نادي الرجاء المغربي بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر أن هناك حالة طوارئ بالنادي حالياً للبحث عن أسم قوي ويستطيع قيادة الفريق خلال ما تبقى من مباريات بالدوري خلال الموسم الحالي استعداداً لمبارة الرجاء الحاسمة.

واختتم المصدر أن طرح اسم إيهاب جلال نظراً لتوليه قيادة الفريق من قبل إلى جانب أنه أفضل المدربين المحليين في الدوري المصري بالوقت الحالي.

وارتبط أسم إيهاب جلال بقيادة بيراميدز خلال الفترة الماضية لتدريبه الموسم المقبل بعد أستقرار مجلس إدارة الفريق السماوي على رحيل أنتي تشاتشيتش المدير الفني الحالي للفريق.

ويستعد نادي الزمالك خلال لمواجهة نادي أسوان بالجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز وسوف يقود الفريق مؤقتاً طارق يحي حتى الأستقرار على التعاقد مع مدير فني أجنبي.