رضا عبد العال يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 02:32 م
كتب: محمد عبدالدايم
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال
آثار رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك ضجة كبيرة جداً خلال الساعات الماضية، وتولي طارق يحيى تدريب الفريق بشكل مؤقت.

وأقترب رضا عبد العال لاعب نادي الزمالك السابق من تولي مهمة تدريب نادي طنطا بعد استقالة أيمن المزين المدير الفني للفريق بعد أقل من أسبوع من توليه القيادة الفنية لأبناء السيد البدوي.

وسخر مستخدمى مواقع التواصل الأجتماعي من رحيل كارتيرون المفاجئ بعد أقتراب رضا عبد العال من التدريب بالدوري الممتاز قائلين أنه خائف من مواجهة الفكر الفني والخططي لرضا عبد العال.

وقد هاجم عبد العال كارتيرون في الفترة الأخيرة بعد المستوى الغير ثابت للفريق خلال الفترة الماضية بعد تعادله مع نادي سموحة في الجولة قبل الماضية بنتيجة 3-3، والفوز الصعب على نادي الإنتاج الحربي بنتيجة 1-0.

ويستعد نادي الزمالك خلال لمواجهة نادي أسوان بالجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز وسوف يقود الفريق مؤقتاً طارق يحيى حتى التعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي المهمة فيما تبقى من مباريات ببطولة الدوري واللقاء الهام للزمالك بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الرجاء المغربي منتصف شهر أكتوبر المقبل.