كلاكيت تاني مرة ..سر تشابه توقيت هروب جروس وكارتيرون

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 02:38 م
كتب: محمد عبدالدايم
كارتيرون
كارتيرون
رحل المدير الفني باتريس كارتيرون عن نادي الزمالك وخلف وراءه صدمة كبيرة لعشاق ومسؤولي القلعة البيضاء بعد الهروب في وقت حاسم من الموسم ينافس فيه الفريق على حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ 18 عام.

وتبادر إلى ذهن عشاق الزمالك ما حدث بالموسم الماضي مع رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادي الزمالك قبل 3 مباريات من حسم بطولة الدوري الممتاز، مما أدى إلى خسارة الفريق لقب الدوري لحساب النادي الأهلي في الأمتار الأخيرة من المسابقة، بعد تولي خالد جلال المسؤلية الفنية وضياع الدوري وقتها.

ويأتي رحيل كارتيرون مشابه لما حدث مع جروس مع اختلاف الأسباب ولكن التوقيت يعتبر مقارب مع دخول الزمالك في مراحل الحسم للأستعداد لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الرجاء المغربي والذي سوف يلاقيه الزمالك منتصف شهر أكتوبر المقبل مع محاولة الزمالك حسم المركز الثاني بالدوري لضمان المشاركة ببطولة إفريقية الموسم المقبل.

وتجري مهمة البحث عن مدير فني أجنبي خلال الساعات القليلة المقبلة على قدم وساق بنادي الزمالك لكي يقوم بإعداد الفريق قبل اللقاء المرتقب أمام نادي الرجاء المغربي.