بعد كارتيرون .. الزمالك يتلقى صدمة آخرى برحيل نجم الفريق

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 05:06 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك
رحل المدير الفني باتريس كارتيرون عن نادي الزمالك وخلف وراءه صدمة كبيرة لعشاق ومسؤلي بعد الهروب في وقت حاسم من الموسم ينافس فيه الفريق على حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ 18 عام.


وأكدت مصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك أن هناك أحد نجوم الفريق المحترفة الذي يفكر في الرحيل خلال الفترة القادمة بعد نهاية عقده مع الفارس الأبيض، بحثاً عن تجربة جديدة خارج جدران الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يكون هذا النجم هو فرجاني ساسي الذي ماطل أكثر من مرة لتجديد تعاقده مع نادي الزمالك وطالب بوضع شرط جزائي لفسخ التعاقد مع الفريق وهو ما لم يوافق عليه الزمالك لتجنب رحيله في أي وقت حالة تسديده لمبلغ الشرط الجزائي.

وينتهى عقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل وتوقفت مفاوضات التجديد مع النادي خلال الفترة الماضية بالرغم من إحراز تقدم في ملف تجديد اللاعب ولكن بعض البنود التي وضعها تعتبرها إدارة الزمالك تعجيزية في سير عملية التجديد.

ويستعد نادي الزمالك خلال لمواجهة نادي أسوان بالجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز وسوف يقود الفريق مؤقتاً طارق يحيى حتى التعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي المهمة فيما تبقى من مباريات ببطولة الدوري واللقاء الهام للزمالك بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الرجاء المغربي منتصف شهر أكتوبر المقبل.