مختار مختار سبب رحيل كارتيرون عن الزمالك

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 05:11 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
رحل المدير الفني باتريس كارتيرون عن نادي الزمالك وخلف وراءه صدمة كبيرة لعشاق ومسؤولي القلعة البيضاء بعد الهروب في وقت حاسم من الموسم ينافس فيه الفريق على حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ 18 عام.

وتداول محبي نادي الزمالك أن مختار مختار المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي هو السبب الرئيسي في رحيل كارتيرون عن الزمالك مشيرين أن الأمر تكرر مع الزمالك بالموسم الماضي حيث كانت آخر مبارة للسويسري كريستيان جروس أمام نادي الإنتاج الحربي قبل أن يرحل عن قيادة الفريق الأبيض ويسلم المهمة لخالد جلال.

ولم يتعدى الأمر كونه مزحة للتهوين عن رحيل الفرنسي في هذا الوقت الحساس من الموسم بعد مع إقتراب موعد مبارة الزمالك أمام نادي الرجاء المغربي في اللقاء المرتقب بين الفريقين الذي يقام لحساب الدوري نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد نادي الزمالك خلال لمواجهة نادي أسوان بالجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز وسوف يقود الفريق مؤقتاً طارق يحيى حتى التعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي المهمة فيما تبقى من مباريات ببطولة الدوري واللقاء الهام للزمالك بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الرجاء المغربي منتصف شهر أكتوبر المقبل.