بيراميدز يرد على الأهلي ويوجه الصفعة الرابعة للزمالك

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 02:08 ص
كتب: شادي يوسف
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
يخطط فريق بيراميدز لتدعيم صفوفه بعدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل المنافسة بقوة على البطولات المحلية والأفريقية، وذلك يظهر من خلال قوة الصفقات التي حسمها حتى هذه اللحظة من خلال التعاقد مع رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي.

وجاء اقتصار صفقات بيراميدز حتى هذه اللحظة على عناصر من الأهلي، ليثير حالة من الشكوك بشأن امكانية تركيز بيراميدز فقط على ضم أقوى الصفقات من الأهلي، دون الاتجاه للتفاوض مع بعض العناصر من الزمالك.

ولكن على أرض الواقع شهدت الساعات الماضية، دخول بيراميدز في مفاوضات قوية مع بعض العناصر من الزمالك من أجل الرد على شائعة التركيز على ضم عناصر من الأهلي فقط وذلك على النحو التالي:

-مصطفى محمد
تضعه إدارة بيراميدز على رأس المطلوبين لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد، خاصة في ظل امكانياته الفنية والتهديفية الكبيرة وقدرته على التعامل بشكل رائع مع ألعاب الهواء كما سيشكل ثنائي رائع مع رمضان صبحي كما حدث مع المنتخب الأوليمبي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً.

-يوسف أوباما
يمتلك صانع ألعاب نادي الزمالك عرضا من صفوف بيراميدز للحصول على خدماته من القلعة البيضاء، خاصة في ظل أزمات اللاعب الآخيرة في ملف تجديد عقده ورغبته في رفع قيمة عقده ليصبح من الفئة الأولى كما هناك خلافات بين اللاعب والإدارة لأسباب مادية.

-عبد الله جمعة
تضعه إدارة بيراميدز ضمن المطلوبين بشدة لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الموسم المقبل، وهناك رغبة قوية في الحصول على خدماته في انتقالات الصيف.

-وضع عقبات أمام أهداف الزمالك
قد يضع مجلس إدارة بيراميدز عقبات أمام بعض الأهداف والصفقات التي يرغب مجلس الزمالك في حسمها في الصيف المقبل، مثل الحصول على خدمات نبيل عماد دونجا ورجب بكار وعبد الله بكري خاصة أن هذه العناصر تعتبر من الأعمدة الأساسية في الفريق السماوي.