تعرف على موقف الأهلي من عودة كارتيرون

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 01:04 م
كتب: محمد عبدالدايم
كارتيرون
كارتيرون
كشفت مصادر خاصة أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي يحق له فسخ العقد دون دفع أي شروط جزائية خلال الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر المقبل.

وربط البعض أن النادي الأهلي له يد خفية في نقل باتريس كارتيرون إلى نادي التعاون ليعود مرة آخرى للقلعة الحمراء بعد انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب الشائعات عن رحيل رينيه فايلر بعد البطولة.

وأكد مصدر مقرب من النادي الأهلي أنه يحترم تعاقد المدربين مع أنديتهم وأن كافة الأخبار التي انتشرت عن ربط رحيل كارتيرون من الزمالك وعودته مرة آخرى للأهلي ليس لها أساس من الصحة .

وأضاف المصدر أن تلك الأخبار الهدف منهات زعزعة إستقرار النادي الأهلي الذي يعيش أفضل حالاته مع فايلر خلال الوقت الحالي مع إقتراب حسم اللقب رقم 42 في تاريخ النادي للقب الدوري المصري الممتاز.

واختتم المصدر حديث قائلاً أن إدارة الأهلي تتمسك بفايلر بعد الأداء الرائع الذي يقدمه خلال المباريات الأخيرة وأنه لا نية لرحيثل المدرب خلال الفترة القادمة وأنه مستمر وسوف يضع مشروع خاص للسيطرة على الألقاب المحلية والإفريقية خلال المواسم القادمة.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مبارة حسم الدوري أمام نادي مصر المقاصة يوم السبت المقبل ويحتاج الأهلي لنقطتين لحسم لقب الدوري رسمياً.