لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين.. الزمالك يتخذ قرار هام خلال الساعات المقبلة

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 01:49 م
كتب: محمد إبراهيم
الزمالك
الزمالك
رحل المدير الفني باتريس كارتيرون عن نادي الزمالك وخلف وراءه صدمة كبيرة لعشاق ومسؤولي الفارس الأبيض بعد الهروب في وقت حاسم من الموسم ينافس فيه الفريق على حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ 18 عام.

ودفع نادي التعاون السعودي الذي أعلن يوم أمس تعاقده مع المدير الفني السابق قيمة الشرط الجزائي بعقد كارتيرون والبالغة ربع مليون دولار.

وكشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك انه لن يقوم بوضع ضروط جزائية في عقد أي مجرب أو لاعب في الفريق مرة آخرى حتى لا يتعرض لهذا الموقف الحرج مرة آخرى بعد رحيل كارتيرون عن الزمالك بسبب الشرط الجزائي الموضوع في عقده.

وأضا المصدر أنه في حالة الإصرار على وضع الشرط الجزائي سوف يكون بمبالغ كبيرة لكي يؤمن مسؤولي القلعة البيضاء من تكرار هذا الموقف مرة آخرى.

واستقر مسؤولي الزمالك على البرتغاليين باتشيكو و جيسفالدو فيريرا اللذان قادا الفريق في وقت سابق ويتم حالياً المفاضلة بينهما حتى يتم أختيار الأفضل والذي يناسب رؤية الزمالك وطموحه خلال الفترة المقبلة.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي أسوان على استاد القاهرة الدولي بمنطقة مدينة نصر يوم غد لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز في نسخته ال61.