أيمن يونس ينتقد رمضان صبحي وأحمد سامي

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 01:54 م
كتب: محمد إبراهيم
أيمن يونس
أيمن يونس
أكد أيمن يونس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن قرار رمضان صبحي بالرحيل عن صفوف الأهلي والانتقال إلى بيراميدز، لا يختلف كثيرا عن قرار رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب الزمالك وتولي القيادة الفنية لفريق التعاون السعودي.

وقال أيمن يونس خلال تصريحات إذاعية: "اللاعبون في أوروبا يلهثون وراء التاريخ وليس الأموال، ولكن كارتيرون ترك الزمالك بعد أن وفرت له الإدارة فريقا قويا قبل مرحلة هامة من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ومواجهة الرجاء المغربي الشهر المقبل".

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "نجوم أوروبا يبحثون عن وضع أسمائهم فى كتاب تاريخ كرة القدم، هم ليسوا صنايعية يبحثون عن الفلوس مثل حال بعض نجوم الكرة فى مصر، أول شىء يفكرون فيه وضع الأموال في جيبوهم دون البحث عن أي شىء آخر".

وواصل يونس تصريحاته قائلا: "رحيل أحمد سامى عن طنطا لتدريب سموحة، أمر غير مرضي أيضا ويجب وضع ضوابط وكيف يقبل اتحاد الكرة أن يعمل أحمد سامي مع طنطا دون تحرير عقد رسمي".

واختتم عضو اتحاد الكرة الأسبق تصريحاته قائلا: مفيش حاجة اسمها جدعنة، في عقود وشروط جزائية وأسس للمسابقة مش هرجلة، ويجب تجنب تكرار كل ذلك الموسم المقبل من خلال الضوابط واللوائح".