أسطورة ليفربول: برشلونة يرغب في ضم صلاح

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 03:23 م
ليفربول
ليفربول
لفت الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، أنظار العالم، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه برفقة الريدز، في مستهل مشواره بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، والذي افتتحه بتسجيل هاتريك في شباك ليدز يونايتد.

واعترف جون بارنز أسطورة ليفربول، بإعجابه الشديد بالأداء الذي يقدمه محمد صلاح، برفقة الريدز على مدار المواسم الثلاث المنقضية، إضافة إلى انطلاقته الساحرة، في افتتاح مشوار الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، الذي سجل به العديد من الأرقام القياسية، خلال 90 دقيقة فقط.

وأكد بارنز في تصريحات نقلها موقع جول العالمي، على أن الفترة المقبلة ستشهد عروضاً بالجملة لضم محمد صلاح، بجانب إصرار رونالد كومان مدرب برشلونة، على انضمام الفرعون المصري إلى كتيبته، ليتسلح به في عهده الأول على رأس القيادة الفنية للبلوجرانا.

وانتقل للحديث عن فرص انتقال محمد صلاح إلى برشلونة، بالتأكيد على أن النادي الكتالوني حريص على ضم الفرعون إلى صفوفه، وأضاف: "عملاق الدوري الإسباني يرغب في ضم محمد صلاح، لكنه سيواجه أزمة في طريق ضمه للفريق، بسبب ارتباط اسم الفرعون بعدد من الأندية، إضافة إلى تمسك ليفربول بخدماته".

وعلى الجانب الآخر، يحتل محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، المركز الخامس في قائمة الأثرياء العشرة بثروة سنوية تقدر بــ37 مليون دولار، حسب مجلة "فوربس".