تعرف على الموعد الحقيقي لأتفاق التعاون مع كارتيرون

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 04:50 م
كارتيرون
كارتيرون
كشفت مصادر مقربة من نادي التعاون السعودي أن الأتفاق بين إدارة النادي والمدير الفني السابق لنادي الزمالك باتريس كارتيرون كان بعد خسارة الفريق أمام الأتفاق بنتيجة 1-0 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أي منذ ما يقارب الأسبوعين.

وأضاف المصدر أن كارتيرون كان على علم بضم المهاجم السنغالي عبدالله ساني القادم من الدوري الفرنسي وأكد أنه سوف يكون إضافة مميزة للفريق.

وطلب كارتيرون صانع ألعاب خلال الفترة القادمة لأنه من المراكز التي تحتاج تدعيم خلال الفترة القادمة حتى يكون الفريق قادراً على المنافسة بشكل جيد في المسابقات المحلية الموسم القادم.

رحل المدير الفني باتريس كارتيرون عن نادي الزمالك وخلف وراءه صدمة كبيرة لعشاق ومسؤولي الفارس الأبيض بعد الهروب في وقت حاسم من الموسم ينافس فيه الزمالك على حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ 18 عام.

ومن المتوقع أن يتم حسم اسم المدير الفني خلال الساعات القليلة المقبلة وسوف يتم الإعلان عنه رسميا غداً على أقصى تقدير لكي يقوم المهمة الفنية للفريق خلال المباريات القادمة في الدوري ليستعد من خلالها لمبارة الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، في رحلة البحث الفارس الأبيض عن لقب غائب منذ 18 عام.