الثعلب يخفي تفاصيل التعاقد.. أسرار جديدة في ملف المدير الفني لنادي الزمالك

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 04:51 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك
رحل المدير الفني باتريس كارتيرون عن نادي الزمالك وخلف وراءه صدمة كبيرة لعشاق ومسؤولي الفارس الأبيض بعد الهروب في وقت حاسم من الموسم ينافس فيه الزمالك على حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ 18 عام.

وتم الإعلان حتى الآن عن 7 أسماء مرشحة لقيادة نادي الزمالك خلال الفترة القادمة والتي سوف يخوض بها الزمالك 6 مباريات بالدوري بالإضافة لمبارة الكأس أمام سموحة، قبل مواجهة نادي الرجاء المغربي بذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 17 أكتوبر المقبل.

ويتكتم ثعلب صفقات الزمالك والمشرف العام على الكرة أمير مرتضى منصور على الأسم القادم للمدير الفني حتى لا يتم إغراءه من قبل أندية آخرى أو المنافسين لنادي مثلما حدث مع كارتيرون الذي خطفه نادي التعاون بعد دفع الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك والمقدر بربع مليون دولار.

وحتى الآن يتصدر البرتغاليين جيمي باتشيكو،وجيسفالدو فيريرا قائمة ترشيحات نادي الزمالك لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة، وتم طرح أسماء مثل زران ماميتش بالإضافة إلى الفرنسي جوزيه أنيجو مدرب نادي مارسيليا الفرنسي الحالي، وسباسيتان ديسابر مدرب بيراميدز والإسماعيلي السابق.