كواليس الساعات الأخيرة قبل إعلان التعاون السعودي تعاقده مع كارتيرون

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 08:21 م
كتب: أحمد أِشرف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
شهدت الساعات الماضية قبل إعلان نادي التعاون السعودي تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك، تطورات عديدة للغاية.

وفشل كارتيرون في السفر أمس نن القاهرة عقب فسخ تعاقده مع الزمالك بعد أن خطط مسئولو النادي لمنعه من السفر قبل أن يؤجل السفر إلى قطر لصباح الخميس من أجل التوقيع على العقود مع مسئولي التعاون ومتابعة مباراة الفريق مع بيرسبوليس الإيراني.

وارتبط اسم كارتيرون الذي دفع 42 ألف دولار فقط من قيمة الشرط الجزائي المقدر ب170 ألف دولار بعدد من الاندية منها العين الإماراتي والترجي التونسي والوداد المغربي.

ونفى مسئولو هذه الاندية وجود مفاوضات مع باتريس كارتيرون خلال الوقت الراهن.

وأجرى حازم فتوح وكيل المدرب الفرنسي عدة مداخلات تليفزيونية أكد من خلالها أنه توصل لاتفاق نهائي من أجل تولي تدريب التعاون السعودي.

وشن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجوما شرسا على كارتيرون حيث اتهمه بالكذب والنفاق ومحاولة الوقيعة بين الزمالك والأندية السعودية.

واستفز رئيس نادي التعاون، المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتغريدة على تويتر قبل أن يرد رئيس الزمالك عليه ويهاجمه.

ونفى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، تدخله في عملية رحيل كارتيرون عن الزمالك وتعاقده مع التعاون والمساهمة في دفع راتبه مع النادي السعودي.