بعد هروبه..كارتيرون يخطف 3 اسماء من الزمالك

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 10:04 ص
كتب: محمد عبدالدايم
كارتيرون
كارتيرون
رحل المدير الفني باتريس كارتيرون عن نادي الزمالك وخلف وراءه صدمة كبيرة لعشاق ومسئولي الفارس الأبيض بعد الهروب في وقت حاسم من الموسم ينافس فيه الفريق على حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ 18 عام.

وفي مفاجأة مدوية، عرض كارتيرون على إدارة التعاون السعودي برئاسة محمد القاسم جلب كل من أحمد عبدالرؤوف وأمير عبدالعزيز ومترجمه أحمد شعبان معه في المملكة العربية السعودية، بسبب ما وجده من معاملة طيبة وتحقيق نتائج جيدة مع الزمالك في ظل تواجدهم معه في الجهاز الفني للفريق الأبيض.

ويفكر نادي التعاون في الوقت الحالي في كيفية استقدام الثلاثي إلى المملكة خلال الفترة المقبلة في ظل الأزمة التي نشبت بالأمس بين مرتضى منصور وإدارة التعاون بعد إعلان النادي السعودي التعاقد رسمياً مع كارتيرون.

ويبحث مسؤولي نادي الزمالك خلال الفترة الأيام المقبلة عن التعاقد مع اسم كبير يقود الفريق خلال مشوار الفريق فيما تبقى له من مباريات للدوري ومحاولة حسم المركز الثاني و الأستعداد من خلال تلك المباريات للمبارة المرتقبة بين الزمالك والرجاء المغربي بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 17 أكتوبر المقبل بالمغرب.