الاهلي يحسم ٥ صفقات جديدة استعدادا للموسم المقبل

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 10:17 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
يخطط مسؤولي النادي الاهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة لتدعيم بعض النواقص في المراكز التي يحتاجها الفريق خلال الموسم المقبل للمنافسة على كافة البطولات سواء القارية أو المحلية. 

اقرأ ايضًا:

وحصل الأهلي على توقيع وموافقة بعض اللاعبين بعضهم في انتظار الإعلان الرسمي أو التفاوض مع أنديتهم بشأن الأمور المالية.

وأكد مصدر مقرب من النادي الأهلي أن المجلس ينتظر أن تنتهي منافسات دوري أبطال إفريقيا حتى يتم الإعلان الرسمي عن تلك الصفقات بعد تحديد موقف الفريق أمام الوداد المغربي الذي يلتقيه المارد الأحمر يوم 16 أكتوبر المقبل.

وإليكم الصفقات التي حسمها الأهلي أو أقترب من حسمها :

- محمد إبراهيم
حسم صانع ألعاب مصر المقاصة موقفه ووقع على رغبه بالأنتقال إلى النادي الأهلي في انتظار نهاية الموسم الحالي للتفاوض مع إدارة النادي الفيومي بقيادة اللواء محمد عبد السلام، لتحديد سعر انتقال الصفقة.

-كريم فؤاد
ينتظر مسؤلي الأهلي الوقت المناسب للتعاقد مع اللاعب خصوصاً بعد تجديد إعارته لنادي إنبي من نادي النجوم الذي يمتلك عقد اللاعب، ويحاول النادي الأهلي بشتى الطرق استقطاب اللاعب لصفوفه لما يتميز به من قوة بدنية ولصغر سنه، وقد حصل الأهلي بالفعل على توقيع اللاعب ولكن في انتظار معرفة موقف إنبي و النجوم من بيعه للقلعة الحمراء خلال الموسم الحالي.

-بدر بانون
مدافع الرجاء المغربي الذي أكدت تقارير صحفية مغربية توقيعه للنادي الاهلي وأن الإعلان الرسمي سوف يتم بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا وتحديد موقف الفريقين بالبطولة.

-يوسف البلايلي
بالرغم من تعثر الصفقة في الفترة الأخيرة بسببب تعنت إدارة نادي أهلي جدة في بيع اللاعب، إلا أن النادي قد قطع شوط كبير في المفاوضات مع اللاعب وفريقه لإقناعهم بضم الدولي الجزائري خلال الفترة القادمة.

-أيوب الكعبي
لازال قريباً من الأنضمام للنادي الاهلي خاصة و ان فايلر طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي في ظل انخفاض مستوى مروان محسن، وقلة خبرة صاحب المستوى الغير مستقر مما يستدعي التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي ومتمرس باللعب في الأجواء الإفريقية وهو ما وجدته إجارة الاهلي في أيوب الكعبي الذي سوف يحسم موقفه من الأنتقال للأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مبارة حسم الدوري أمام نادي مصر المقاصة يوم السبت المقبل ويحتاج الأهلي لنقطتين لحسم لقب الدوري رسمياً.