تعرف على موقف جروس من العودة للزمالك

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 01:31 م
كتب: محمد عبدالدايم
جروس
جروس
عرض مسئولو نادي الزمالك على السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق، تولي المسئولية الفنية لمدة شهرين خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار إدارة الزمالك على جروس بالتواجد حتى نهاية مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال افريقيا ليتم بعدها حسم الأمر سواء ببقائه أو رحيله.

وأكد مصدر مقرب من المدير الفني السويسري أنه يرفض فكرة العقود المؤقتة وأن أقل مدة سوف يقضيها مع الزمالك سوف تكون لمدة موسم وبشروط معينة حتى لا يتم الإطاحة به و الأستغناء عنه في منتصف الموسم أو قبل نهايته بمدة قصيرة مثلما حدث معه خلال فترة ولايته الأولى مع الزمالك.

وكان الزمالك قد استقر على جروس كأحد أقوى الاسماء المرشحة لقيادة القلعة البيضاء خلال ما تبقى من مباريات بالدوري، استعداداً لمبارة الرجاء المغربي بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا و المقرر لها يوم 17 أكتوبر المقبل بالمغرب.

يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره أسوان، في الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 55 نقطة، بينما يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 31 نقطة.