شرط مثير لكارتيرون في تعاقد التعاون السعودي

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 04:19 م
كارتيرون
كارتيرون
رحل المدير الفني باتريس كارتيرون عن نادي الزمالك وخلف وراءه صدمة كبيرة لعشاق ومسؤولي الفارس الأبيض ،بعد الهروب في وقت حاسم من الموسم ينافس فيه الزمالك على حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ 18 عام.

ووضع كارتيرون بند في عقده بسمح له بتقاضي راتب موسم كامل في حالة فسخ النادي التعاقد معه لأي سبب كان، حتى يؤمن نفسه في حالة الرحيل عن الفريق.

ويبلغ راتب كارتيرون مع نادي التعاون السعودي ما يقارب من 5 مليون دولار خلال الموسم الواحد، وهو ما يبلغ 10 أضعاف قيمة عقده السنوي مع الزمالك.

وسلم نادي التعاون ربع مليون دولار إلى كارتيرون يوم السبت الماضي لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع نادي الزمالك للأنتقال لتدريب الفريق خلال الفترة الحالية.

وكان مسئولي نادي التعاون قد أستفسروا عن موقف الجناح المغربي أشرف بن شرقي، والتونسي فرجاني ساسي للأنضمام لصفوف الفريق السعودي خلال الموسم المقبل بناء على طلب من المدير الفني السابق للزمالك باتريس كارتيرون والذي تولى المهمة الفنية للتعاون.

يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره أسوان، في الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.