ايزي ماركتس تعلن شركاتها رسميًا مع ريال مدريد

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 04:39 م
ريال مدريد
ريال مدريد
أعلنت شركة ايزي ماركتس الشهيرة عن إبرامها لعقد شراكة مع ريال مدريد، حيث أصبحت الشركة الراعي الرسمي للنادي الأبيض، فهيا بينا نتعرف على التفاصيل.

ايزي ماركتس الراعي الرسمي لريال مدريد
في اطار سعي كل طرف للوصول لشريك مناسب له، بحيث يكون له يد عون على تحقيق المزيد من النجاحات، قد توصل كل من نادي ريال مدريد وشركة ايزي ماركتس لتداول الفوركس إلى اتفاقية بشأن إقامة علاقة شراكة بينهما، وتنص هذه الاتفاقية على أن easyMarkets هي شريك التداول الرسمي عبر الإنترنت لنادي ريال مدريد وذلك لمدة ثلاث سنوات تبدأ من هذا الموسم 20/21.

ومن الواضح أن شركة ايزي ماركتس كانت تطلع لمثل هذه الشراكة مُنذ فترة، وهذا ما أكده مدير التسويق الخاص بها، حيث وضح أن الشركة كانت ترغب في شراكة نادي ذو شعبية واسعة وقاعدة جماهرية عريقة، بحيث يتمكن من بناء استراتيجية للاستفادة من هذه الجماهير، وهذا ما توافر بطبيعة الحال بريال مدريد.

ومن جانبهِ أكد رئيس الشركات بريال مدريد عن مدى سعادته بهذه الشراكة، حيث يوجد العديد من القيم والمبادئ المشتركة بين كلا الطرفين.

نبذة حول ايزي ماركتس easyMarkets
ايزي ماركتس easyMarkets واحدة من شركات التداول ذات الشهرة والسمعة الجيدة بداخل السوق، كونها تعمل وفقًا لمجموعة من القيم والمبادئ المُحددة التي لا تتخلى عنها تحت أي حال من الأحوال، وذلك مثل الأمانة والشفافية والصدق.

وتوفر الشركة للمستثمرين نحو مائتي أصل مالي من أجل التداول بهم، وذلك مثل الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع وكذلك العملات المشفرة، مع وجود فروق أسعار ثابتة لا تتغير تبعًا لتغير السوق، هذا فضلًا عن وجود رافعة مالية عالية حتى يكون بوسع المتداول الدخول في صفقات كبيرة الحجم في حالة رغبته في ذلك.

وجدير بالذكر أن الشركة قد أحدثت تغيرات جذرية حول مفهوم التداول عبر الإنترنت، فمنذ انطلاقها منذ نحو تسعة عشر عام وتحديدًا في عام 2001م وهي تسعى أن تجعل التداول ديمقراطيًا، حيث كان التداول في هذا الحين مازال يتم بالطُرق التقليدية من خلال غرفة حقيقية، كما أنه كان يتطلب رأس مال كبير إلى حد ما لا يقوى المبتدئين وصغار المستثمرين على توفيره، مما جعل التداول مقصور فقط على رجال الأعمال.

تقييم المتداولين لشركة ايزي ماركتس
قد حصلت الشركة على تقييم 5 نجوم من قبل أغلب المتعاملين معها، كونهم اكدوا دعم الشركة الدائم وسعيها لتوفير أفضل أدوات التداول، فعلى سبيل المثال نجدها توفر منصات تداول متعددة تسمح بفتح وغلق الصفقات عبر أجهزة الحاسوب والهواتف الذكية وكذلك عبر الإنترنت بشكل مباشر، كما إنها تمتاز بأدوات إدارة المخاطر المتوافرة لديها، حيث تقدم أدوات مبتكرة لعل أبرزها أداة إلغاء الخسائر easyMarkets والتي تُمكن المتداول من إلغاء الصفقات الخاسرة وذلك لمدة ساعة مقابل دفع نسبة رسوم رمزية، وبالتالي تعود مبالغ الخسارة بعد خصم الرسوم إلى حسابه، وهنا يجب التنويه أنه لا يمكن تفعيل هذه الأداة لصفقات مفتوحة بالفعل بل الأمر متعلق بتلك التي لم تفتح بعد، حيث يتم تفعيل الأداة منذ ضبط إعدادات الصفقة.

وتجدر بينا الإشارة إلى أن شركة easyMarkets تدعم عدة طرق لإيداع وسحب الأموال، كما توفر عدد من حسابات التداول المتنوعة، هذا بالإضافة إلى فريق خدمة العملاء المتاح للرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات، ولعل كل ذلك كان كفيل بأن يُرشح الشركة لحصد الجوائز المختلفة، وهو ما كان بالفعل حيث حصدت العديد من الجوائز العالمية والإقليمية وذلك مثل جائزة أفضل وسيط تداول وذلك بمعرض أكسبو بدبي 2019م.