بالأسماء..الزمالك يتراجع عن ضم 3 صفقات من العيار الثقيل

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 08:54 م
كتب: معاذ عبد المنعم
الزمالك
الزمالك
تراجع مسئولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، عن التعاقد مع 3 صفقات سوبر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك على الرغم من حصول النادي على توقيعهم في الفترة تاماضية.

وجاء قرار إدارة نادي الزمالك، بالتراجع عن ضم 3 لاعبين، في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لأسباب مختلفة.

ونستعرض لكم في السطور التالية 3 لاعبين تراجع نادي الزمالك، عن التعاقد معهم، على الرغم من حصول النادي على توقيعهم في الأيام الماضية.

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين كريم العراقي، ظهير أيمن النادي المصري البورسعيدي، فقد قرر مسئولي القلعة البيضاء، التراجع عن ضم اللاعب، على الرغم من حصول النادي على توقيع في الفترة الماضية لمدة 5 سنوات مقبلة.

وجاء قرار نادي الزمالك، بالتراجع عن ضم كريم العراقي، بعد حسم التعاقد مع الدولي التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن فريق الصفاقسي التونسي، لمدة 4 سنوات، في صفقة انتقال لاعب حر.

كما قررت إدارة النادي الأبيض، التراجع عن ضم حسام حسن، مهاجم نادي سموحة، على ارغم من حصوله النادي على توقيعه في الأيام الماضية.

الزمالك، تراجع عن قراره بتدعيم بالتعاقد مع حسام حسن، بعد ظهور لاعبا فريق الشباب أسامة فيصل وحسام أشرف، بمستوى مميز للغاية، خلال المباريات الرسمية التي خاضها الفريق مؤخرًأ، فضلا عن مغالاة نادي سموحة في طلباته المالية، والذي طلب مليوني دولار للموافقة على بيع اللاعب.

محمد عبد العاطي، لاعب خط وسط فريق وادي دجلة، ضمن اللاعبين الذين تراجع الزمالك، عن ضمهم، خلال الميركاتو الصيفي.

وجاء قرار نادي الزمالك، بسبب مغالاة نادي وادي دجلة، في مطالبه المالية، حيث طلب المهندس ماجد سامي، مالك اندية وادي دجلة، الحصول على 30 مليون لكي يتم الموافقة على بيع اللاعب.

ويرى نادي الزمالك، أن التعاقد مع نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط بيراميدز، في الميركاتو الصيفي الجاري، سيكون أفضل للنادي، نظرا لإجادة اللاعب القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية على أكمل وجه، على عكس محمد عبد العاطي، الذي لديه بعض النواقص في الأمور الدفاعية.