3 أمور غير مسبوقة تلاحق الأهلي في ثاني صفقاته الصيفية

السبت 19/سبتمبر/2020 - 12:14 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
يبحث جهاز الكرة بالنادي الأهلي، عن تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات المميزة خلال انتقالات الصيف، ويبقى الأمر الواضح بقوة هو رغبة الإدارة في تطوير ملف اللاعبين الأجانب بضم عناصر جديدة خاصة في ظل عدم ظهور عدد كبير من العناصر بشكل جيد وهو ما يؤدي إلى تذبذب مستوى الفريق على مدار الموسم.

ويبقى هناك عدد من الأمور الغير مسبوقة في صفقة بدر بانون التي يسعى الأهلي لحسمها في الفترة المقبلة، لتدعيم الخط الخلفي وذلك ما سوف نستعرضه في السطور القادمة:

-رفض الإعلان بشكل رسمي رغم اعترافات الصحافة المغربية
يعتبر هناك أمر غريب في هذه الصفقة، حيث هناك تأكيدات من جميع وسائل الإعلام في المغرب، بحسم الأهلي للصفقة بشكل رسمي والاتفاق مع اللاعب والرجاء المغربي على جميع التفاصيل المادية، ولكن على أرض الواقع لم يعلن الأهلي بشكل رسمي عن حسم الصفقة.

-مخالفة التوقعات
رغم أن فايلر كان يضع كل تركيزه على فكرة تدعيم الخطوط الأمامية في انتقالات الصيف، ولكنه قرر تعديل قراره عقب استئناف النشاط بعد جائحة كورونا، خاصة بعد تعرض لكم كبير من الإصابات في هذا المركز، بالإضافة إلى وجود أخطاء فنية فادحة ظهرت في عدد كبير من المباريات الآخيرة والتي كشفت عن وجود ثغرة في قلب الدفاع.

-تكرار ملف ساليف كوليبالي
في موسم 2018 قرر النادي الأهلي خلال وجود الفرنسي باتريس كارتيرون على رأس القيادة الفنية، التعاقد مع المدافع المالي من أجل تدعيم خط الدفاع، وبالوقت الحالي رغم وجود بعض العناصر المحلية التي من الممكن أن يتعاقد معها الأهلي مثل أسامة جلال وأحمد رمضان بيكهام ومحمود رزق ولكن يبدو أن هناك عدم اقتناع من جانب الجهاز الفني بامكانيات هذه الأسماء في ظل احتياج فايلر لمدافع دولي وخبرة.

ومن المقرر أن يكون المغربي بدر بانون هو ثاني صفقات النادي الأهلي، خاصة بعد الاتفاق مع إدارة المقاولون العرب على التعاقد مع طاهر محمد طاهر لمدة 5 سنوات.