3 قرارت هامة من فايلر بعد حسم الدوري

السبت 19/سبتمبر/2020 - 05:54 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التتويج ببطولة الدوري الممتاز للموسم الخامس على التوالي، وللمرة الـ42 في تاريخه قبل نهاية الدوري بـ7 جولات كاملة.

ويواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة مساء اليوم في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر فايلر اتخاذ 3 قرارت هامة خلال الفترة القادمة بعد حسم الدوري قبل لقاء اليوم وهي :

- تصعيد الشباب
يتواصل فايلر مع خالد بيبو مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي للتعرف على أبرز العناصر خلال الفترة القادمة حتى يتم إشراكها فيما تبقى من مباريات بالدوري بعد حسم اللقب لضم أبرز العناصر منهم ومحاولة تأهيلها لضمها للفريق الأول بداية من الموسم المقبل.

- فرصة آخرى
سوف يعطي فايلر الفرصة للبدلاء واللاعبين الذين لم يشاركو خلال الفترة الماضية الفرصة للظهور إثبات نفسهم خلال الفترة القادمة للوقوف على المستوى الفني للاعبين وتحديد قائمة الراحلين و البافين بصفوف النادي خلال الموسم المقبل لكي يحدد النادي اوللوياته في التعاقد خلال الفترة القادمة و التحرك بناء على التقرير الذي سوف يقدمه فايلر باللاعبين الذي يحتاجهم خلال الفترة المقبلة.

- الأستعداد لحصد اللقب التاسع
بعد حسم اللقب رقم 42 من بطولة الدوري سوف يستعد فايلر بكل قوة للقاء المرتقب ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الوداد المغربي في اللقاء الذي سوف يجمع بين الفريقين بشهر أكتوبر المقبل، وحسم لقب الدوري اليوم أزاح عبئ ثقيل من على فايلر وسوف يعطيه فرصة لدراسة الوداد بشكل متأني لتحديد مواطن القوة و الضعف بالفريق المغربي للأستعداد بشكل جيد للمباراة المرتقبة لإعادة لقب غائب عن خزائن النادي الأهلي منذ العام 2013.