بعد حسم الدوري.. الأهلي يحسم صفقتين خلال الساعات القليلة القادمة

السبت 19/سبتمبر/2020 - 11:54 ص
كتب: محمد عبد الدايم
الأهلي
الأهلي
بعد خسارة نادي الزمالك أمام أسوان بنتيجة 1-0 بالجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وإهداء درع الدوري رقم 42 رسمياً للنادي الأهلي، بدأ مسؤولي القلعة الحمراء بالتحرك في ملف الصفقات خلال الساعات القليلة الماضية. 

اقرأ ايضًا:

وكشف مصدر مقرب من الأهلي أن النادي قد أخطر محمد إبراهيم صانع ألعاب مصر المقاصة من اتخاذ موقف نهائي من الأنضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل وأن يجيب على عرض النادي الأهلي سوءا بالموافقة أو الرفض لكي يبدأ أمير توفيق مسؤول التعاقدات بالنادي في مخاطبة إدارة مصر المقاصة لتحديد سعر اللاعب النهائي تمهيداً لضمه.

وعلى نفس الصعيد وجه النادي الأهلي رسالة إلى حفيظ البلايلي والد ووكيل لاعب نادي اهلي جدة يوسف البلايلي رسالة أخيرة لحسم موقف اللاعب حتى يتنسى لهم حسم الصفقة خصوصاً وأن إدارة الأهلي شعرت بالمماطلة من والد اللاعب خلال الفترة الماضية بسبب تطويل المفاوضات وعدم وضوح موقفه من الأنضمام بشكل نهائي للقلعة الحمراء.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب البطولة ويحل الزمالك في المركز الثاني، بينما يأتي المقاولون في المرتبة التالية، ويأتي نادي مصر المقاصة في المركز السابع برصيد 36 نقطة.

وتقام مباراة النادي الأهلي ضد مصر المقاصة اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وسيتم نقلها من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورت و تايم سبورت.